رحلات البالون الطائر في الأقصر

البالون الطائر في الأقصر
شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

البالون الطائر في الأقصر

عند التفكير في القيام بجولة سياحية في مدينة الأقصر بالطبع سيخطر في بالك زيارة عدد من معالم الأقصر السياحية.

خاصة الأماكن السياحية الأثرية التي تزخر بها الأقصر، لكونها مدينة طيبة العاصمة الأولى للعصر الفرعوني وحضارته العظيمة.

لذا فإنه من المنطقي أن تتواجد العديد من المواقع الأثرية في الأقصر، والتي تتنوع بين المعابد والتماثيل والأعمدة وغيرها وبالطبع تلقى اهتماماً كبيراً من جانب السياح.

ولكن السياحة في الأقصر تمتلك وجهاً آخر لا يقل أهمية وجمالاً عن الوجه الأثري الفرعوني.

فنجد بها عدد من الأماكن السياحية الترفيهية الرائعة التي تلقى هي الأخرى رواجاً كبيراً بين الزوار، لكونها بمثابة فاصل ممتع بعد الجولات التاريخية والأثرية.

وهنا نختص بذكر رحلات البالون الطائر كأحد أبرز الأنشطة السياحية الترفيهية بالمدينة.

يهتم الزوار كثيراً برحلات البالون خاصة ممن يحبون المغامرة والإثارة وعيش تجربة جديدة وممتعة، وعند الرغبة في تجربة البالون عليك أن تتوجه إلى البر الغربي في المدينة، وتحديداً في المنطقة المحيطة بمعبد حتشبسوت حيث انطلاق رحلات البالون الطائر.

معلومات عن البالون الطائر في الأقصر

البالون الطائر في الأقصر

عادة ما يكون موعد انطلاق رحلة البالون فجراً وستكون محظوظاً بالفعل إذا صادفت موعد شروق الشمس، حتى تتمكن من مشاهدته من هذا الارتفاع الذي يقدر بنحو 1500 قدم.

حيث تستغرق مدة الرحلة من ساعة إلى ساعة ونصف، إلا أن أجمل ما تتضمنه هذه الرحلة المثيرة هو منظر المدينة من الأعلى.

حيث تجمع الصورة من الأعلى بين وجهي مدينة الأقصر، وهما الآثار والتاريخ مع الخضرة والطبيعة في منظر رائع لا تقاومه عدسات الكاميرا في الغالب.

أثناء جولة السياحة في الأقصر وعندما تقرر تجربة البالون الطائر ننصحك حينئذ بارتداء ملابس ثقيلة أثناء الرحلة؛ فارتفاع البالون في السماء سيؤدي إلى شعورك ببرودة الجو خاصة في وقت الفجر عند انطلاق الرحلة.

فحتى لو كانت مدينة الأقصر تتمتع بمناخ دافئ إلا أن رحلة البالون الطائر في الأقصر تتطلب ارتداء الملابس الثقيلة، ولا تنسى أيضاً أن تأخذ معك كاميرا لتوثق هذا المنظر المذهل من الأعلى، مع تمنياتنا برحلة سعيدة.

‫0 تعليق

اترك تعليقاً